نسخة تجريبية


مواقع العمادات/عمادة القبول والتسجيل
مكتب العميد / الوكلاء

 

مهام مدير مكتب العميد والوكلاء

 

1.     استقبال المعاملات والواردة.

2.     اعداد الخطابات والتعميم والقرارات والإدارية والإعلانات المتعلقة بعمل المكتب.

3.     استقبال الاتصالات الهاتفية الواردة لمكتب العميد وتحاذ الاجراءات الازمة حيالها.

4.     تنظيم الملفات وحفظ المعاملات والمرسلات الهامة الخاصة بالمكتب بالطريقة التي يسهل بها استرجاعها عند الحاجة.

5.     مساعدة الطلاب وإرشادهم في انهاء الإجراءات المتعلقة بهم.

6.     تنظيم اجتماعات العميد والتنسيق بين الاعضاء.

7.     منح الصلاحيات لموظفي القسم على النظام.

8.     استقبال المراجعين وخدمتهم .

9.     ما يكلف به من أعمال حسب الحاجة في العمادة.