الموافق
 
مواقع العمادات/عمادة خدمة المجتمع

 (مخفي) جزء ويب الخاص بمحرر المحتوى

كانت النظرة إلى الهدف من التدريب هو النزهة، أو الفرصة المناسبة لمغادرة العمل لفترة من الزمن، أو للراحة من ضغوط العمل، أو حتى الحل الوحيد للابتعاد عن الرؤساء أو الزملاء في العمل، في حين أن البعض يعتبر أن إلحاقه في برنامج تدريبي حق مكتسب سواء كان هو في حاجة إلى هذا النوع من التدريب أو لم يكن في حاجة إليه.
ويمكن القول إن التدريب ليس أداة سحرية تحقق المعجزات، ولكنه وسيلة إدارية لها إمكاناتها التي ينبغي توظيفها بأسلوب منطقي سليم لتحقيق ما تهدف إليه المنشآت من نتائج ، بشرط أن تكون قد وفرت المقومات الضرورية لفاعلية التدريب. 
إن التدريب وسيلة لتعديل السلوك الوظيفي، وإكساب المهارات(Skills) والقدرات(Abilities) التي يحتاجها لتحسين أدائه في وظيفته الحالية، وتهيئته للترقي إلى وظيفة أعلى أو الانتقال إلى موقع تنظيمي جديد.

المزيد

 





عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر يتفقد عملية سير اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1437-1438هـ

تفقد سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. محمد بن علي معشي عملية سير الاختبارات بالعمادة، واطّلع على التجهيزات والإعدادات التي اتخذتها العمادة لإنجاح سير عملية الاختبارات من جاهزية القاعات واللجان المنظمة لعملية سير الاختبارات من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، وذلك لتوفير الأجواء المناسبة التي تضمن أداء الطلاب لاختباراتهم بكل دقة ويسر ، وقد شاركه في الزيارة سعادة وكيل العمادة د. أحمد بن موسى حنتول. وقد أبدى الجميع سعادتهم بالتزام الطلاب بقواعد الانضباط والسلوك داخل اللجان، واهتمامهم بالتحصيل الجيد الذي بدا أثره واضحًا في دافعيتهم لأداء الاختبارات بجدية وفعالية، وأوضح سعادته للطلاب أن هذه الاختبارات ليست سوى مؤشر يعبّر عن نسبة التحصيل والاستفادة من المواد العلمية التي درسوها، دون إغفال لدور الأساتذة والمحاضرين ..... المزيد

  عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر تحتفل بترقية 8 من منسوبيها

  عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان تنفذ اللقاء الأكاديمي الاول

---
-----

  بطولة اختراق الضاحية في جامعة جازان

بطولة اختراق الضاحية في جامعة جازان
مشاركة طلاب عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر في بطولة اختراق الضاحية التي تقيمها جامعة جازان .....

  عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تتحتفل بالويم الوطني 86

  عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان تستقبل الطلاب المستجدين

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان تستقبل الطلاب المستجدين
عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان تستقبل الطلاب المستجدين بتوجيه من سعادة عميد عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر الدكتور / محمد بن علي معشي إستقبلت عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر الطلاب المستجدين في البرامج التدريبية بالعمادة وقد تم خلال ذلك تعريف الطلاب بآلية الدراسة في العمادة والتعريف على منسقي الدبلومات ومعرفة أساسيات الدراسة في كل دبلوم .













جميع الحقوق محفوظة © لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ، 2006 - 2016
تم تطوير وبرمجة الموقع الالكتروني بواسطة م/ عبدالرحيم عبدالصبور المدني

الأرشيف