نسخة تجريبية


مواقع العمادات/عمادة شئون الطلاب/جوالة جامعة جازان تشارك بمعسكر خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام بمكة المكرمة
جوالة جامعة جازان تشارك بمعسكر خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام بمكة المكرمة

جوالة جامعة جازان تشارك بمعسكر خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام بمكة المكرمة
جازان :- جامعة جازان
يشارك نادي الجوالة بجامعة جازان في معسكر رسل السلام لخدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام بمكة المكرمة خلال شهر رمضان المبارك بفرقتين من قادة وأعضاء النادي تحت إشراف جمعية الكشافة العربية السعودية.
وواصل طلاب النادي الى تقديم المساعدات الإنسانية والإرشادية لتوفير سبل الراحة لقاصدي بيت الله الحرام ومساندة رجال الأمن ووزعوا على مجموعات ضمن المشاركين من الجامعات وإدارات التعليم .
 وأوضح مشرف نادي الجوالة "العطاس" أنه تم توزيع  أفراد الجوالة على بوابات الحرم المكي وصحن المطاف والمسعى وساحات الحرم وأمانة مكة المكرمة جنباً إلى جنب مع بقية أعضاء الجهات الحكومية .بقيادة الاستاذ وائل خواجي مساعد مشرف النادي  وقد ألتحق طلاب الجوالة بعدة دورات منها دورة فن التعامل مع الآخرين ودورة الاسعافات الأولية لإكسابهم الخبرات , وحازت جوالة الجامعة على علم الشرف في المعسكر المقام بمشعر عرفات . 
وقدم "العطاس" شكره وتقديره لعميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حمود حبيبي، لدعمه المتواصل لإنجاح فعاليات نادي الجوالة بمختلف المجلات وتفاعله مع كل الأندية الطلابية لخدمة الطلبة والاستفادة من الخبرات المكتسبة في مثل هذه المشاركات التي تهدف لخدمة جميع شرائح المجتمع .
-- 
مع تحيات عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان 


-- 
مع تحيات عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان 
تاريخ الخبر:12/09/1436 آخر تعديل: 10/05/1437 04:32 ص