نسخة تجريبية


مواقع العمادات/عمادة شئون الطلاب/نادي العلاقات بجامعة جازان يعايد المصابين من الجنود البواسل
نادي العلاقات بجامعة جازان يعايد المصابين من الجنود البواسل

 


نادي العلاقات بجامعة جازان يعايد المصابين من الجنود البواسل

 

 

جامعة جازان هيثم بالخطب :

 قام طلاب نادي العلاقات العامة بجامعة جازان بزيارة معايدة للمصابين من جنود الوطن البواسل المرابطين على الشريط الحدودي، كما شملت المعايدة معايد عدد من المرضى والأطفال بمستشفى جازان العام ولمشاركهم فرحة العيد وتقديم التهاني لهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

وكان في استقبالهم مدير العلاقات العامة بمستشفى جازان العام الأستاذ علي زارع ومدير الإشراف الإداري بالمستشفى الأستاذ عثمان مقري وطاقم من الفريق الطبي الذين رحبوا بأعضاء وفد العلاقات العامة، وقال زارع إن هذه الزيارات تجسد اللحمة والوطنية بين أبناء الوطن، مشيدا بمساهمات طلاب الجامعة في العديد من المناسبات الاجتماعية. 

 وقدم طلاب نادي العلاقات الهدايا للمنومين بالمستشفى، سائلين الله أن يمن الله عليهم بالشفاء ومغادرة المستشفى في القريب العاجل، مشيدين بمواقف جنود ورجال الأمن الشجاعة للدفاع عن دينهم ووطنهم.

 وأوضح المشرف على نادي العلاقات العامة الأستاذ وجدي زيدان أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة النادي المعتمدة من قبل عمادة شؤون الطلاب، وتهدف لرفع معنويات المرضى والمصابين من جنودنا البواسل، الذين يضحون بأرواحهم دفاعا عن الوطن. 

 ووجه وجدي زيدان شكره وتقديره لإدارة الجامعة على دعمها اللامحدود للطلاب ودعم أنديتهم، مشيدا بدور عمادة شؤون الطلاب في إنجاح فعاليات نادي العلاقات العامة ضمن كوكبة الأندية الطلابية. 

 

 

 

 

 

 

تاريخ الخبر:15/12/1436 آخر تعديل: 10/05/1437 04:32 ص