نسخة تجريبية


مواقع العمادات/عمادة شئون الطلاب/جامعة جازان تدعو طلابها للمشاركة البحثية في الملتقى العلمي السابع
جامعة جازان تدعو طلابها للمشاركة البحثية في الملتقى العلمي السابع

 

جامعة جازان تدعو طلابها للمشاركة البحثية في الملتقى العلمي السابع


 

 

جازان هيثم بالخطب :

 دعت عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان طلاب وطالبات الجامعة للمشاركة في المتلقى العلمي السابع، وتقديم الأبحاث المشاركة عبر الكليات في محاور الملتقى الأربعة: العلوم الصحية والعلوم الهندسية والعلوم الانسانية والابتكار وريادة الأعمال.

وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور محمد بن حمود حبيبي أن هذا الملتقى السنوي يأتي استعداداً لملتقى وزارة التعليم الذي تتنافس فيه جامعات المملكة على تقديم عدد من الأبحاث المقدمة من قبل طلابها ويقام بشكل سنوي في إحدى مناطق المملكة. 

 وبين حبيبي أن الأبحاث العلمية المطلوبة للمشاركة في الملتقى هذا العام تندرج في نطاق الأبحاث المستقبلية، والأوراق العلمية المستخلصة من أبحاث الماجستير والدكتوراه لطلاب الدراسات العليا، والأوراق العلمية المستخلصة من مشاريع التخرج والمشاريع الفصلية لطلاب البكالوريوس.

 وأهاب حبيبي بجميع الكليات والعمادات في الجامعة التقيد بالمواعيد المحددة للرفع بالأبحاث المشاركة حتى يتم قبولها ودخولها في المنافسة على مستوى الجامعة وعلى مستوى الجامعات السعودية، موضحاً أن العمادة حددت تاريخ 14/2/1437هـ آخر موعد للرفع بالأبحاث العلمية الراغبة في المشاركة. 

 وكان الملتقى قد شهد في دورته السادسة العام الماضي تنافساً بين الأبحاث المشاركة من حيث جدة الموضوعات المطروحة والأساليب المعتمدة في الكتابة العلمية للأبحاث وشارك فيه ١٥٤ بحثا علميا، و٨٠ ابتكارا، بالإضافة إلى إقامة معرض ضم أكثر من ٢٩٠ عملا فنيا تشكيليا وتصويرا ضوئيا وأفلاما وثائقية. 

 

 

 

تاريخ الخبر:01/01/1437 آخر تعديل: 10/05/1437 04:32 ص