نسخة تجريبية


مواقع العمادات/عمادة شئون الطلاب/جامعة جازان تكرم طالباً لمبادرته الوطنية
جامعة جازان تكرم طالباً لمبادرته الوطنية

 

جامعة جازان تكرم طالباً لمبادرته الوطنية


 

 

جازان هيثم بالخطب :

 تشجيعا لروح المبادرة وتعزيزا لحس الانتماء للوطن كرم عميد شؤون الطلاب بجامعة جازان الدكتور محمد بن حمود حبيبي الطالب تركي بن محمد السحيمي بحضور والد الطالب وأشقائه؛ نظير ما قام به من مبادرة وطنية فنية تمثلت بعمل لوحة فنية تعبر عن حبه لوطنه وولائه للقيادة الرشيدة على أحد الجبال بمحافظته العارضة شرق منطقة جازان كتب فيها عبارة "سلمان الحزم "ورسم علم المملكة. على مساحة تقدر بعشرين مترا في مكان شاهق الارتفاع بحيث يمكن أن يرى العمل من أماكن بعيدة للمارين بطريق تلك الجبال.

وأشاد الدكتور حبيبي بهذه المبادرة التي قام بها الطالب من تلقاء نفسه للتعبير عن حب الوطن تزامناً مع الذكرى الـ 85 للمملكة العربية السعودية؛ وقدم للطالب مكافأة مالية وشهادة تقدير مع درع الجامعة؛ وبعد الثناء والإشادة بعمل الطالب وجه الدكتور حبيبي إلى أهمية التنسيق مع الجهات المعنية من الدفاع المدني وبلديات؛ حفاظا على تمتع الطالب بأعلى درجات السلامة؛ أثناء تنفيذ العمل؛ وليكون اختيار المكان ملائما بالتنسيق مع الجهات المعنية بتحديد المواقع المناسبة لمثل هذه المبادرة. 

 وقال حبيبي إن تكريم الطالب يعد واجبا وجزءا أساسياً من مهام عمادة شؤون الطلاب التي تحرص على تعزيز الروح الوطنية وتعميقها لدى طلبة الجامعة إلى جانب اضطلاعها بصقل ورعاية المواهب الطلابية.

 

 

 

تاريخ الخبر:03/01/1437 آخر تعديل: 10/05/1437 04:32 ص